منزل المنتجاتحبوب ذكر الرغبة الجنسية

حبوب الفياجرا الذهبية العشبية للذكور تعزيز الجنس سريعة الأمد أي آثار جانبية

حبوب الفياجرا الذهبية العشبية للذكور تعزيز الجنس سريعة الأمد أي آثار جانبية

  • حبوب الفياجرا الذهبية العشبية للذكور تعزيز الجنس سريعة الأمد أي آثار جانبية
حبوب الفياجرا الذهبية العشبية للذكور تعزيز الجنس سريعة الأمد أي آثار جانبية
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: sex fire
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: فياجرا الذهب
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 100 قطعة
الأسعار: Negotiate
تفاصيل التغليف: بالكرتون
وقت التسليم: 1-3 أيام
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، T / T ، MoneyGram
القدرة على العرض: 1000pcs في الأسبوع
اتصل
مفصلة وصف المنتج
وظيفة: طب الانتصاب الذكوري اسم المنتج: فياجرا الذهب
وافق: GMP علامة خاصة: تزود
مواد: مستخلص نبات عشبي بند: حبوب الجنس الرجل
تسليط الضوء:

حبوب الرغبة الجنسية للرجال

,

وعقاقير التحسين الجنسي

,

وحبوب أداء الذكور

حبوب الفياجرا الذهبية العشبية للذكور تعزيز الجنس سريعة الأمد أي آثار جانبية

 

تطبيق الحشد:
(1) ضعف الذكور ، عجز المريض الناجم عن سرعة القذف ، ضعف الرغبة الجنسية ، قضيب صغير ، أقل دقة ، عدم القدرة على القذف دون متعة ، انخفاض الدورة الشهرية ، صداع ، دوار شو هان يي ، قشعريرة برد منتفخة في اليد والقدم ، البرد.
 

(2) التهاب البروستات الناجم عن تكاثر تردد الصاري ، والإلحاح ، و Niaotong ، والبول الأبيض ، وانتظار البول ، وحبوب تضخم Clonorchis ، وآلام الإحليل ، والإحليل ، مثل انتفاخ الحشد. خاص: الشراب ، ارتفاع ضغط الدم ، أمراض القلب يمكن تقديم كمية الاستخدام: 1 ، عن طريق الفم يوم واحد ، قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن يحسن الدواء المضاد للعجز الجنسي ، سرعة القذف ، أمراض البروستاتا مثل النقص اللمفاوي الناجم عن المرض 2 ، غرفة قبل 30 دقيقة أخذ نتائج غير متوقعة. غير مناسب للأشخاص: الأطفال
 

حبوب الجنس الأكثر مبيعًا في المخزون:

المنتج تخصيص المنتج تخصيص
الفهد الأسود 1 حبة * 30 بطاقة / صندوق الكركدن 3000 1 كبسولة * 30 بطاقة / صندوق
تشن جونج فو 2 كبسولات * 30 صندوق / علبة وحيد القرن 5000 1 كبسولة * 20 بطاقة / صندوق
الليالي القاسية 1S 1 كبسولة * 24 بطاقة / صندوق ليلة قاسية 1PK 1 كبسولة * 24 قائمة / صندوق
ليال قاسية 2PK 1 كبسولة * 24 قائمة / صندوق EXTENZE الأسود 5 حبات * 12 قائمة / صندوق
EXTENZE الأزرق 4 حبات * 12 قائمة / صندوق شدد مع 30 حبة 15 حبة * 2 قائمة / صندوق
الذهب زن السلطة 1 حبة * 24 ثانية / صندوق إكفاسي 1 كبسولات * 24 بطاقة / صندوق
     

 

فياجرا الذهب ميدالية صحية وطازجة (أو مجمدة) وخصيتين من الأغنام ، وعملية الاستخراج الحيوية عالية التقنية ثم في عدد من المذاق الطبيعي القيّم للصيغة العلمية للأدوية العشبية الصينية ، المصنوعة بعناية من معالجة جيل جديد من الأطعمة الصحية ، وهي ميدالية ذهبية لتعزيز وظيفة الفياجرا للرجال وتحفيز الغرائز الجنسية والحفاظ على طاقة كاملة ، مليئة بالقوة ، باستخدام تقنية الإطلاق المستمر ، من خلال امتصاص المعدة والأمعاء في الثانية ، 30 دقيقة سارية المفعول ، وقت مستدام وفعال إلى 72 ساعة ، تأخير الحياة الجنسية 60-90 دقيقة ، أخذ دورة علاج (30 يومًا) من العضو الأصلي زيادة 1-5 سم ، ثلاث دورات لتصل إلى 10-13 سم (كانت أوروبا والولايات المتحدة هي المعيار) ، مع أخذ الذهب ميدالية بعد الفياجرا ، لم يعد يتحدث عن مجرد ذكر التجربة الحقيقية. الجنس سعيد بإتاحة لك Choucha ترغب في السرعة بسرعة وبطيئة مثل الطريق البطيء ، لا تقلق ، استمتع بالمستوى العالي من Tongkuailinli ، يمكن أن يكون الفياجرا أالميدالية الذهبية إزالة الكهف من مادة فعالة سامة للخلايا لزيادة كمية الأكسجين الإسفنجية الضعيفة للغاية ، مما يؤدي إلى تقلص قضيب رجل يونغ للعودة إلى حالة كبيرة وكاملة القوة ، بحيث يقوم الرجال الحقيقيون بعمل "قشرة صلبة" كافية ، من الداخل إلى الخارج ، أنت منتصر ، وكلما كانت حرب فيتنام أكثر شراسة ، واختبارًا وظيفيًا ، وسلامة البضائع الخالية من المخدرات ، مع مكافحة التعب المواد الخام الرئيسية: الجينسنغ الأمريكي سابونين ، سينوموريوم ، الجينسنغ ، سيستانش ، يوكوميا ، الماشية ، خصيتي الأغنام ، الحضض الصيني ، استراغالوس ، عرق السوس ، الجينسنغ ، وهلم جرا. حبوب الفياجرا الذهبية العشبية للذكور تعزيز الجنس سريعة الأمد أي آثار جانبية 0

تفاصيل الاتصال
GuangZhou SexFire Trading Co.,LTD

اتصل شخص: sexfirebruce

الهاتف :: +8619936700643

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

• Mark King
    Thank you for your continued professional and reliable services all the time.Your order preparation is always quick and the quality of the products.
  • Michael DE. Abad
    Fast reply. Fast delivery. Good quality. Nice service. Anyway, I like this company.
  • Kylen Pillay
    Very good business man. I will be back soon. He is quick to handle any problems you may have so feel safe to buy.
Contact Person : Buce

Gold Viagra Herbal Male Sex Enhancement Pills Quick Lasting No Side Effect

Place of Origin China
Brand Name sex fire
Certification CE
Model Number Gold Viagra
Minimum Order Quantity 100pcs
Price Negotiate
Packaging Details by carton
Delivery Time 1-3days
Payment Terms Western Union, T/T, MoneyGram
Supply Ability 1000pcs/week
Product Details
Function Male Erection Medicine Product Name Gold Viagra
Approved GMP Private Label Provide
Material Herbal Plant Extract Item Man Sex Pill
High Light

men's libido pills

,

sexual enhancement drugs

,

drive male performance pills

Leave a Message
Product Description

Gold Viagra Herbal Male Sex Enhancement Pills Quick Lasting No Side Effect

 

The application of the crowd:
(1) male kindly deficiency,the patients's impotence caused by premature ejaculation,poor sexual desire,small penis,less refined,the inability to ejaculation without pleasure,menmory decline,dizziness headache,Xu Han Yi out,cold chills hand and foot Swollen,the cold.
 

(2) prostatitis,caused by the proliferation of mast frequency,urgency,Niaotong,urine white,waiting for the urine,Clonorchis Enlargement pills and the pain urethritis,urethra,such as swelling crowd.Special:drink,high blood pressure,heart disease can be served.The amount of usage:1,an oral one day,a time,before going to bed can improve the anti-impotence drug premature ejaculation,prostate diseases such as kindney deficiency caused by the disease.2,room 30 minutes before taking a get unexpected results.Not suitable for people:children
 

Hot-selling sex pills in stock:​

product specification product specification
black panther 1pill*30card/box Rhino 3000 1capsule*30card/box
Zhen Gong Fu 2capsules*30boxes/pack Rhino 5000 1capsule*20card/box
Stiff nights 1S 1capsule*24card/box Stiff night 1PK 1capsule*24blisters /box
stiff nights 2PK 1capsule*24blisters /box EXTENZE black 5pills*12blisters /box
EXTENZE blue 4pills*12blisters /box Extenze with 30 pills 15pills *2blisters/box
power zen gold 1pills*24s /box Extacy 1capsules*24card/box
     

 

Gold Viagra medal healthy,fresh(or frozen)and sheep's testicles,the high-tech bio-extraction process and then into a number of valuable natural taste of Chinese herbal medicine scientific formula,carefully made from processing a new generation of health food,a gold medal to the promotion of Viagra for men Organ function and stimulate sexual instincts and mainatain a full energy,full of strength,the use of sustained-release technology,through the stomach and intestinal absorption of the second,30minutes to take effect,sustainable and effective time to 72 hours,delay sex life 60-90 minutes,taking a course of treatment(30days)than the original organ increasing 1-5cm,three courses to reach 10-13cm(Europe and the United States were the standard),taking the gold medal after Viagra,is no longer talking about mere mention of the real experience Sex is happy to let you Choucha would like to speed quickly on the fast and slow like the slow way,no worries,enjoy the high level of Tongkuailinli,Viagra can be a gold medal Cavernosum removal of an effective cytotoxic to increase the amount of oxygen Spongiform so weak,shrinking the penis of a yong man to return to the status of large,full strength,so that real men do "gun" hard "shell" adequate,from the inside out Yang good kidney,you victorious,the more fierce the Vietnam War,functional testing,the safety of drug-free goods,with anti-fatigue.The main raw materials:American ginseng saponin,Cynomorium,ginseng,Cistanche,Eucommia,cattle,sheep testicles,Chinese wolfberry,Astragalus,licorice,ginseng,and so on. Gold Viagra Herbal Male Sex Enhancement Pills Quick Lasting No Side Effect 0